الأحد، 9 سبتمبر 2018

يوم الاثنين الجلسة القادمة لمجلس النواب

دعا مجلس النواب على موقعه الرسمي  كافة النواب لحضور جلستيه التي ستنعقد يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين 10- 11 سبتمبر  في طبرق في الجلستين المخصصتين لاستيفاء بند إقرار مشروع قانون الاستفتاء على الدستور الدائم للبلاد.
هذا وشدد بيان المجلس على ضرورة تواجد النواب الأسبوع المقبل لإكمال النصاب القانوني للتصويت على تعديل الاعلان الدستوري وإقرار قانون الاستفتاء.
وكان المجلس قد اجل جلسة التصويت على قانون الاستفتاء على مشروع الدستور يوم الاثنين الماضي بعد حدوث الاشتباكات في الضواحي الجنوبية للعاصمة وعدم تمكن نواب المنطقة الغربية من الحضور بسبب توقف الطيران.
وبشأن الاشتباكات الحاصلة في طرابلس قال رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري في بيان صحفي عبر صفحة المكتب الاعلامي للمجلس الاعلى للدولة إن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فشل في إدارة أزمة طرابلس الأخيرة ,ودعا المشري الليبيين للتشبث بما جرى توصل إليه من اتفاق لوقف إطلاق برعاية البعثة الأممية  , وبشأن الاصلاحات الاقتصادية الاخيرة قال المشري بإنهم فوجئوا بتراجع رئيس المجلس الرئاسي للحكومة  فائز السراج عن خطة الإصلاحات المتفق عليها , وأضاف المشري بأن الإصلاحات الاقتصادية المقترحة كانت ستحل مشكلة السوق الموازي والسيولة التي يعاني منها المواطن الليبي , وتسائل عن سبب عرقلة ملف الإصلاحات الاقتصادية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق