الأحد، 21 يناير 2018

استئناف الرحلات امن مطار معتيقة بطرابلس

استانفت شركة الخطوط الليبية الجوية رحلاتها اليوم السبت 20 يناير من مطار معتيقة  الدولي بعد توقف جميع رحلات الطيران عن مطار معتيقة الدولي بسب الاشتباكات في محيط المطار التي حدثت الاسبوع الماضي بين قوة الردع الخاصة التابعة لوزارة الدخلية لحكومة الوفاق والكتيبة 33 التابعة لوزارة الدفاع بحكومة الوفاق والتي اصدر القائد العام للجيش رئيس المجلس الرئاسي للحكومة فائز السراج بامر حلها وتوزيع قواتها على رئاسة اركان الجيش .
واعلنت مصلحة المطارات عن استئناف الحركة الجوية من والى مطار معيتيقة الدولي إبتداء من صباح اليوم السبت , وقالت في موقعها الرسمي بانه ( بعد الاستتباب النسبي للاوضاع الامنية بالمنطقة والتنسيق الذي تم مع الجهات ذات العلاقة وحسب نشرة اعلام الطيارين الصادرة عن مصلحة الطيران المدني) . واضحت المصلحة بانه بعد إغلاق استمر بضعة أيام هبطت اليوم 5 طائرات لشركة الخطوط الليبية وطائرة لشركة البراق .
وقد صرح المتحدث باسم شركة الخطوط الليبية محمد قنيوة بان اولى الرحلات كانت بالاتجاه تونس بعد وصول الطائرة من مطار مصراتة الى مطار معتيقة , واضاف بان هناك رحلة اتجاه مطار جدة السعودي واخرى للاسكندرية مع جاهزية الطاقم بالكامل لتسيير الرحلات في مواعيدها .

واعلنت شركة طيران البراق قبل قليل بأن رحلة اليوم (بنغازي ~طرابلس ) التي كانت مجدولة عند الساعة 23:20 قد أُجلت الي يوم الغد الساعة 08:00 صباحاً ، كما تم تعديل موعد أقلاع رحلة الغد (طرابلس -بنغازي )الي الساعة 10:00 صباحاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق