الثلاثاء، 25 أغسطس، 2015

المنتخب الليبي للكرة الطائرة الشاطئية يفوز في بطولة السلام بمشاركة اسبانية

انتهت يوم السبت الماضي بطولة أوسو للكرة الطائرة الشاطئية بمدينة زوارة اقصى الغرب الليبي القريبة من الحدود التونسية تحت شعار زوارة مدينة السلام  بمشاركة 12 فريق منها المنتخب الاسباني والباقي 3 فرق من المنتخب الليبي و3 فرق من مدن بنغازي ومصراته وسبها بالاضافة الى 5 فرق من مدينة زوارة .
وكانت البطولة التي حملت اسم امازيغي في مدينة امازيغية (زوارة ) على شاطيء البحر بالغرب الليبي قد انطلقت يوم الخميس الماضي بعد أن قدمت دول المغرب تونس والجزائر والمغرب وكذلك فلسطين عن المشاركة بسبب الظروف السياسية بحسب عميد بلدية زواة والذي تشرف بلديته على البطولة .
وقد قام مجموعة من شباب المدينة باقامة ملعب مميز وجميل وبه منصات لجلوس الجماهير وعلى شاطيء بحر زوارة الجميل بمجهودات ذاتية
وقد انتهت البطولة بفوز المنتخب 1 بالبطولة بعد فوزه على المنتخب الاسباني بشوطين لشوط وليتحصل المنتخب الليبي 3 على الترتيب الثالتبعد فوزه على المنتخب الليبي 2  بشوطين مقابل لا شيء .
وقد أشاد رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة ربيع العزابي بالحظور الكبير للجمهمور المتابع للبطولة وقال بان الفريق الاسباني حضوره اعطى زخما للبطولة بعد اعتذار دول عربية عن المشاركة .