الأحد، 25 مايو 2014

تأجيل محاكمة اعوان النظام السابق الى يوم 22 يونيو القادم


وتعقد الان  اليوم الاحد 25 مايو محاكمة سيف القذافي وأعوان النظام السابق في محكمة جنايات جنوب طرابلس ويتم الاستماع الى المتهمين ودفاعهم وقد نفى معظمهم التهم الموجهة اليهم , ومازالت  المحكمة قائمة الى الآن .
وقد ابدى بعض المحامين مرافعتهم بالقول بأن الملفات كبيرة ويحتاج الامر لعدة شهور والعقوبات متعددة وقد رفعت الجلسة للتداول الساعة 12:40 وكانت قد بدأت الساعة 11:30 تقريبا .
وقد تم تأجيل المحاكمة الى يوم 22 يونيو القادم وقال محامي سكرتير عبد الله السنوسي المحامي ابراهيم ابو عائشة بأن اسباب تأجيل المحكمة يأتي لعدم حضور محامية سيف القذافي ( سميحة الكاسح ) ولعدم حضور هذا الجلسة لمحامي عبد الله السنوسي ( المحامي عبد الكريم الأمين ) والذي تم تغريم لحضوره الجلسة السابقة وغيابه عن هذه الجلسة .
كما تم التأجيل بسبب عدم تمكين المتهمين من الحصول على نسخة من قرار الاتهام , هذا وطلبت النيابة العامة من المحكمة بالبدء في المرافعة وتقديم أدلة الاثبات , كما طلب المحامون بتصوير المستندات التي لها علاقة بالقضية وكل ما يتعلق بالتهم .
وأوضح المحامي ابو عائشة بأن القرص المدمج الذي تم الحصول عليه من قبل النيابة العامة لا يحوي على معظم الاشياء التي يريدونها مثل مستندات الاتهام وتحقيقات النيابة العامة وغرفة الاتهام وغيرها .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق