الاثنين، 9 يونيو 2014

طرابلس تعيش ازمة بنزين وخبز


تجتاح العاصمة الليبية اليوم الأحد 8 يونيو بعض المشاجرات في محطات الوقود بسبب عدم وجود البنزين في المحطات فقد اقفلت يومي الجمعة والسبت لعدم تزويدها بالوقود ونتج عن ذلك ازدحام وطوابير طويلة من السيارات التي تريد ان تتزود بالوقود . ففي محطة أبوستة بوسط المدينة وجدت سيارات للجيش تتبع رئاسة الاركان عليها رشاش 14.5 اكثر من سيارتين بالإضافة الى افراد من كتائب الثوار المنظمة لرئاسة اركان الجيش وقد سمع اطلاق الرشاش مرتين في الهواء بسبب الازدحام الغير مرغوب فيه والفوضى .
وقالت المؤسسة الوطنية للنفط بأن الازدحام على محطات تزويد الوقود بطرابلس وذلك ( نتيجة اعتصام بعض من عناصر حرس المنشآت النفطية التابعة لوزارة الدفاع بمستودع طرابلس بشركة البريقة لتسويق النفط ، هذا وتم فك الاعتصام وعودة العمل بصورة طبيعية بالمستودع منذ يوم الاربعاء  , وأن شركة البريقة أفادت يوم الاربعاء الماضي ان عمليات التزويد تسير وفق الخطة وان شاحنات الوقود تواصل العمل لأجل نقل الوقود إلى كافة محطات التوزيع بطرابلس لتلبي حاجات المواطن في اسرع وقت ممكن ) .
ونوهت شركة البريقة المواطنين بأن الامور تسير بشكل طبيعي واعتيادي ولا يوجد أي مبرر للازدحام على محطات توزيع الوقود .

هذا وتأثرت العاصمة ايضا بنقص في الخبز وعدم فتح المخابز وعدم وجوده بصورة كبيرة في المحلات أيضا لنقص في الدقيق بحسب قول أصحاب المخابز 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق