الخميس، 25 سبتمبر، 2014

دفعة اخرى من الاغتيالات في بنغازي

ارتفاع حصيلة اغتيالات اليوم الثلاثاء 23 بحسب مصادر امنية من مدينة بنغازي بشرق البلاد  إلي 8 أشخاص من بينهم ضباط بالجيش و موظف حكومي وناشطين خلال 24 ساعة ماضية فقد اغتيل الناشط علي المصراتي بعد أن أطلق مسلحين الرصاص عليه عقب خروجه من صلاة الفجر من مسجد بمنطقة أرض شبنة , كما اغتيل العقيد وائل الهمالي واغتيل عشية اليوم في منطقة الحدائق بوسط مدينة بنغازي والعقيد يونس الفسي العقوري  الذي كان يصاحبه ابنه الطفل معاذ حيث اطلق النار عليهما في مفرق المساكن وقتلا الاثنين معا , كما اغتيل الناشط السياسي والمدون عزالدين البدري العقوري في منطقة بن يونس .
 واغتيل مفتاح بالعيد اللوليد العسكري التابع لكتيبة شهداء الزاوية 21 حيث اطلق عليه مسلحين الرصاص في الطريق السريع قرب المدينة الرياضية .
والعثور على جثة أحمد سعدون الخمسي عسكري تابع لكتيبه 204 دبابات مقتولا في منطقة بوهديمه خلف الشرطة العسكرية بعد أن انتشله فريق من الهلال الاحمر وقد كان مخطوف منذ ليلة الاثنين , واغتيل ليلة الاثنين الشيخ السلفي بشير بعيو بعد خروجه من صلاة العشاء بمنطقة السلماني .
 كما أغتيل الموظف بشركة الخليج العربي للنفط فرج خليفة الكزة الذي اغتالته رصاصات الغدر يوم الثلاثاء في حي السلام بوسط المدينة