الاثنين، 17 مارس 2014

7 قتلى في بنغازي

قال مصدر أمني من مدينة بنغازي اليوم الاثنين 17 مارس بأن تم تفجير سيارة مفخخة أمام المدخل الرئيسي لمعسكر الثانوية العسكرية تابع لرئاسة الاركان العامة للجيش الليبي في مدينة بنغازي شرق البلاد نتج عنه سقوك   5 قتلى من العسكريين على الأقل وجرح اكثر من 14 آخرين في انفجار , ويأتي ذلك في يوم تخريج دفعة جديدة من العسكريين الذين تدربوا بالمعسكر .
وقد أفاد مصدر طبي بمركز بنغازي الطبي عن وصول 5 جثث الى المستشفى وعدد من الاشلاء البشرية و14  جريحا .
تصاعد عدد القتلى الى 7 من العسكريين الذين تخرجوا اليوم بالثانوية العسكرية بمنطقة الرحبة في اتصال مع رئيس المكتب الاعلامي لمركز بنغازي الطبي والذي أفاد بأن عدد الجرحى 12 جريحا منهم 6 جروحهم متوسطة بقوا في مركز بنغازي الطبي و 6 آخرين جروحهم خطيرة تم تحويلهم الى مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث  , وأشار قويدر الى أن الاشلاء التي عثر عليها في مكان الانفجار ترجح أن تكون لشخصين قتلا .
بينما أضافت فاديه البرغثي الناطق باسم مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث بأنه قد تم تحويل جريح بحالة خطيرة لمستشفى الجلاء من مستشفى الهواري بنفس المدينة بنغازي  وهو في حجرة العمليات وحالته حرجة .
هز قبل قليل من عصر اليوم الاثنين منطقة البركة في وسط مدينة بنغازي انفجار ادى الى مقتل شخص بحسب مصدر أمني من المدينة لا يريد ذكر أسمه , وأشار المصدر بأن التفجير كان عبر عبوة ناسفة لاصقة باحدى السيارات وضعت بالمكان .

وأشار المصدر الى أن هذا التفجير الثاني بعد الانفجار الذي حدث ظهر اليوم أمام بوابة الثانوية العسكرية بمنطقة الرجمة بمدينة بنغازي والذي مازالت الاحصائيات تتصاعد بعدد القتلى والجرحى فقد قتل 9 وجرح 18 الى حد الآن 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق