الأربعاء، 5 مارس 2014

اطلاق سراح علي نجل قائد الصاعقة ونيس بوخماده

أطلق صباح اليوم الاربعاء 5 مارس الشاب علي نجل اللواء ونيس بوخماده قائد القوات الخاصة ( الصاعقة ) في ليبيا في منطقة خارج مدينة بنغازي خلال اتصالي بالعقيد ميلاد الزوي الناطق بأسم قوات الصاعقة والذي أضاف بأنه لم يتضح الى الآن من كان وراء خطفه , مشيرا الى أن علي لم يجلس مع والده بعد نتيجة الترحيب من قبل العددين على سلامته .
وقال العقيد الزوي في اتصالي به بأن ( علي في صحة جيدة ولم ارى أي مظاهر للتعذيب ولكنه مصاب في قدمه ولم يوضح سبب الاصابة ) .
وكلن علي نجل بوخماده قد اختطف اليوم الخميس 30 يناير عند الساعة الثانية على الطريق السريع في مدينة بنغازي  بالقرب من جامعة بنغازي من قبل مسلحين ملثمين بعد خروجه من الجامعة ودخوله لأحد المطاعم مع زملائه .

وقد جدت اشتباكات بالأسلحة المتوسطة في مدينة بنغازي بين كتيبة 17 فبراير ذات النهج الاسلامي والتي كان يقودها فوزي ابو كتف والآن تحت قيادة عسكرية والجيش الوطني وقوات الصاعقة بمدينة بنغازي وقال وقتها (عصر يوم 30 يناير ) المتحدث باسم قوات الصاعقة ميلاد الزوي بأن قوات الصاعقة طلبت الدخول الى مقر الكتيبة في محاولة للبحث عن نجل إدريس بوخماده المخطوف ولكن منعت من الدخول وحدثت اشتباكات بسيطة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق